أقوى كورس لشرح الموشن جرافيك على مستوى العالم (موشن بيست) Motion Beast

  • Home
  • أقوى كورس لشرح الموشن جرافيك على مستوى العالم (موشن بيست) Motion Beast
أقوى كورس لشرح الموشن جرافيك على مستوى العالم (موشن بيست) Motion Beast

مجاناً تحميل اقوى كورس لشرح الموشن جرافيك على مستوى العالم

نقدم لكم اليوم كورس موشن بيست Motion Beast اقوى كورس يشرح كيفية عمل الموشن جرافيك على برنامج ادوبي افتر افيكت

مستوى الكورس للمبيتدئين من الصفر

عدد الدروس 23 درس

مدة الشرح اكثر من 12 ساعة

مرفق خامات العمل

المحتويات

عن ماذا تتكلم هذه الماده؟

احصل على وصول كامل إلى دورة Motion Beast التي يتم تحديثها باستمرار مع أكثر من 20 برنامجًا تعليميًا وعشرات من مقاطع الفيديو الداعمة الإضافية لتغطية كل جانب من جوانب تصميم الحركة والرسوم المتحركة الحديثة.

ماذا سأتعلم في دورة موشن بيست؟

الدرس 1

الواجهة ، خصائص التحويل

سنتناول الواجهة ولوحات AE الرئيسية والتخصيص ووظيفة تجميع الملفات واستيراد الملفات ولوحة المشروع وأساسيات التكوين ولوحات الأدوات وإطار العرض والطبقات والجدول الزمني

الدرس 2

طبقات الشكل والأقنعة

سندرس طبقات الشكل والأشكال البسيطة ومبادئ العمل باستخدام أداة الفرشاة وإعدادات المسار الشائعة والأقنعة وتربية الأبناء واستيراد الملفات من Adobe Illustrator.

الدرس 3

معدِّلات الشكل

سوف نفهم ماهية معدّلات الشكل ، وما هي احتمالات الرسوم المتحركة التي تكشف عنها ، وما هي التركيبات التي يمكنك استخدامها فيها وأكثر من ذلك بكثير.

الدرس 4

التخفيف

سنتناول أهم الأشياء في الرسوم المتحركة – التخفيفات ، والتي تعني الرسوم المتحركة السلسة. سننظر في أمثلة التيسير ، وكيفية التمييز بين التخفيف الجيد والتيسير السيئ ، وسنقرر بشكل نهائي ما هو الأفضل: مخطط القيم أو مخطط السرعة.

الدرس الخامس

التأثيرات والأسلوب. الجزء 1

سوف نتعلم طرقًا مختلفة لتصميم فنك ، وما هي إمكانيات الرسوم المتحركة المخفية في طبقة التعديل ، وما هي أفضل حالة استخدام للتكوين المسبق وما الذي يجعلها مختلفة عن التجميع.

الدرس السادس

التأثيرات والأسلوب. الجزء 2

نحن هنا نتعمق أكثر في أسلوب الرسوم المتحركة الخاص بك. سوف نتعلم كيفية عمل الرسوم المتحركة السائلة الأنيقة ومواطن الخلل وغير ذلك الكثير. باستخدام مثال مواطن الخلل ، سننظر في التأثيرات المختلفة التي يمكنك استخدامها لاحقًا في ممارستك.

الدرس السابع

الحلقات

سوف نتعلم كيفية عمل دورات سلسة وحلقات لا نهاية لها ، وما نوع الحركات والانتقالات التي يمكن أن تجعل الرسوم المتحركة الخاصة بك أكثر إثارة للاهتمام.

الدرس الثامن

تحريك النص

سوف نفهم ماهية طبقة الكتابة والإعدادات المتاحة للرسوم المتحركة وكيف يمكننا استخدام ذلك لتحريك النص. سنقوم بتحريك نص على طول المسار ، ونلقي نظرة على الرسوم المتحركة ومحددات النطاق ، ونفهم كيفية حفظ الإعدادات المسبقة بشكل صحيح للمستقبل.

الدرس التاسع

Morphings

سوف نتعلم كيفية تحويل كائن إلى آخر ، ونجرب الطرق الرئيسية ونكتشف الشروط التي يجب أن تتحقق لإنشاء تحول ذي مظهر واقعي.

الدرس العاشر

الرسوم المتحركة الترقين

سوف نتعلم جميع الأدوات والأدوات الممكنة التي تعطي الحياة لأي نوع ممكن من الحروف هناك.

الدرس رقم 11

تحسين سير العمل الخاص بك

سوف نتعلم طرق تحسين وتسريع عملية العمل بسبب اتباع نهج منظم لتصميم الحركة. في نفس الوحدة ، سيكون لديك وصول إلى المكونات الإضافية الأكثر مبيعًا ونصوص الاستوديو الداخلية ، والتي ستساعدك على مضاعفة إنتاجيتك أربع مرات.

الدرس رقم 12

أنيميشن الشعار

سوف نتعلم تقنيات وطرق جديدة لتحريك الشعارات ، وفهم أحدث الاتجاهات في هذا المجال ونتلقى الكثير من الدوافع من خلال تحريك شعارك الخاص.

الدرس الثالث عشر

التعبيرات. الجزء 1

سوف نتعلم مقدمة أساسية للغة جافا سكريبت كافية لبدء إنشاء نصوصك البسيطة. سوف نفهم ما هي المتغيرات والمصفوفات وكيفية بناء الشروط وتنفيذ العمليات الحسابية الأساسية. سوف نتعلم أيضًا كيفية جعل كل ما نقوم به يدويًا أسرع ببضعة سطور فقط من التعليمات البرمجية.

الدرس الرابع عشر

التعبيرات. الجزء 2

سوف نتعلم وظائف مفيدة للغاية ، ونفهم كيفية جعل التبعيات بين المعلمات ، وفي النهاية نتعرف على الرسوم المتحركة بدون الإطارات الرئيسية. سوف نتعلم كيفية تصدير الرسوم المتحركة إلى الكود واستخدامه في أي مشروع عبر الإنترنت. ستتلقى أيضًا بعض النصوص المفيدة التي ستستفيد منها بالتأكيد في المستقبل

الدرس الخامس عشر

تصدير إلى JavaScript و 12 من مبادئ الرسوم المتحركة

سنقوم بفحص وإعادة إنشاء جميع المبادئ الاثني عشر للرسوم المتحركة من Disney والتي ، إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكنها تحسين أي نوع من الرسوم المتحركة تقريبًا.

الدرس السادس عشر

الرسوم المتحركة للشخصية. يمشي

قدم كين هاريس ، أحد أعظم رسامي الرسوم المتحركة في استوديو وارنر براذرز ، مثل هذه النصيحة: “المشي هو أول شيء يجب تعلمه. تعلم مناحي من جميع الأنواع لأن المشي يدور حول أصعب شيء يجب القيام به بشكل صحيح “، لذلك هذا ما سنمر به.

الدرس رقم 17

الرسوم المتحركة للشخصية. أشواط

لا يكفي تسريع المشي لجعل الشخصية تعمل. هناك الكثير من الاختلافات بين هذه الدورات. هنا سوف نتعلم هذه الاختلافات.

الدرس الثامن عشر

تزوير

بحلول هذه اللحظة ، يجب أن يكون واضحًا مدى صعوبة تحريك الشخصيات باستخدام الأدوات الأساسية لـ After Effects. هنا سوف نتعلم كيفية إنشاء تزوير مريح مع عناصر التحكم بحيث لا تضطر إلى المعاناة من الرسوم المتحركة للمسارات والتحولات الأساسية.

الدرس رقم 19

3D الزائفة وجهاز تزوير الوجه

سوف نفهم كيفية تقليد الحجم بمساعدة طبقات ثنائية الأبعاد بسيطة وننظر في إحدى أكثر التقنيات شيوعًا لإنشاء جهاز للوجه لشخصية.

الدرس رقم 20

تحريك الوجه

في هذا الدرس ، سننظر في أمر مهم للغاية عادة ما ينساه معظم مبتدئين الرسوم المتحركة – الرسوم المتحركة والعواطف!

الدرس رقم 21

مسار الرسوم المتحركة

في هذا الدرس ، سوف ننظر في مبادئ وتقنيات الرسوم المتحركة الخاصة بخاصية المسار. إنه يشبه الانتقال الخفيف من الرسوم المتحركة البارامترية After Effects إلى تقنيات الإطار بإطار الكلاسيكية.

الدرس رقم 22

إطار بواسطة إطار الرسوم المتحركة

سوف نتعلم التقنيات اللازمة لإنشاء الرسوم المتحركة إطارًا بإطار في Adobe Animate وكيفية نقل هذه الرسوم المتحركة بشكل صحيح إلى After Effects لإنشاء مشاريع رسوم متحركة رائعة.

الدرس الثالث والعشرون

إطار بواسطة إطار الرسوم المتحركة. الجزء 2

سنلقي نظرة فاحصة على نهج Pose-to-pose الذي سيوفر لك الكثير من الوقت أثناء التخطيط وإنشاء رسوم متحركة معقدة. سنكتشف أيضًا 3 تقنيات لتنظيف اللقطات الخاصة بك ووضع اللمسات الأخيرة عليها.

رابط تحميل الكورس من الموقع الرسمي بسعر 349 دولار
https://motiondesign.school/courses/motion-beast

رابط الإشتراك بالكورس المدبلج باللغة العربية الفصحى مع التدريبات والخامات وجميع الملفات
كورس وحش الموشن – أكاديمية البابلي للتصميم والجرافيك (elbabley.com)

11 Comments

اترك تعليقاً